الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
رول لحمة محشي بالخضار
رول لحمة محشي بالخضار

كتبت- سارة العناني
الوجبات الاقتصادية نادرًا ما تتضمن اللحوم، ولكن اليوم سنغير المعتاد ونقدم وجبات اقتصادية سريعة باستخدامها، مع الحفاظ على ميزانية الشهر. وفيما يلي وصفات مختلف من شيفات سفرة لغداء اقتصادي باللحوم :

كبسة اقتصادية
بنفس بهارات الكبسة، سنحضرها بوصفة اقتصادية وبنفس الطعم، وكل ما نحتاجه هو تشويح اللحم المفروم واستخدامه بدلاً من اللحم العادي.
للتعرف على تفاصيل الكبسة المزيد من هنا.

رول اللحم المحشي
لتحضير رول اللحم المحشي في الأساس سنستخدم اللحم المفروم المتبل، وحتى يكون وصفة اقتصادية يتم حشوها بخليط من البطاطس البيوريه المتبلة أو الخضروات المشوحة، للتعرف على تفصيل رول اللحم، المزيد من هنا.



صينية بطاطس بالكفتة
بدلا من قطع اللحم الكبيرة سنقدم صينية بطاطس هنا بالكفتة، ما يضاعف الكمية المقدمة بمكونات بسيطة، وكل ما نحتاجه هو تتبيل الكفتة وتشكيلها وتسويتها بطريقة صحيحة وعدم تقليبها كثيراً حتى لا تتفتت. للمزيد عن تفاصيل صينية بطاطس بالكفتة، اضغط هنا.

لحم بالفريك والعدس
في طبق متكامل بين النشويات واللحوم سنحضر طاجن لحم بالفريك و العدس، ليقدم كوجبة متناسقة ومتكاملة، وكل ما نحتاجه هو التتبيل الجيد لكل من الفريك والعدس حتى يكتمل الطعم.
للمزيد عن تحضير لحم بالفريك والعدس، اضغط هنا.

مكرونة بكرات اللحم
وجبات الأسبوع لا يخلو منها طبق المكرونة، وهنا علينا تقديمها مع اللحم بوصفة اقتصادية، لهذا ستقدم المكرونة بكرات اللحم السريعة، التي يمكن التعرف على تفاصيلها من هنا.

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة