الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
مكرونة
مكرونة

المكرونة من الأطعمة التي يمكن للجميع أن يعدوها إلا أن إخراج طبق مميز هو الأمر الذي لا يجيده الكثيرون، والذي يحدث في الغالب بسبب عدم امتلاكهم للأفكار الجديدة من أجل تقديم الطبق.



ويفضل عشاق المكرونة في أغلب الأوقات تناول طبقهم المفضل خارج المنزل، وعدم المجازفة بتجربة الطبق الجديد، حتى بدأت العديد من المطاعم تخصيص قائمة طعامها بالكامل للمكرونة، والتي يكون أسعارها باهظة للغاية.



ويمكنك أن توفري جزءا من المال الذي يتم صرفه على المطاعم، عبر تحضير واحد من أطباق المكرونة المميزة التي حضرها نجم سي بي سي سفرة الشيف شربيني خلال برنامج الشيف والتي نستعرضها لكم خلال التقرير التالي..


مكرونة بصلصة الزيتون
باستخدام الزيتون الأسود والأخضر وإضافة الروزماري يمكنك أن تعدي طبق مكرونة ذو طعم مميز، ومختلف عما اعتادت عائلتك على تناوله.



مكرونة على الطريقة الصينية


النودلز الصينية من الأكلات التي أصبح لها عشاق كثيرون في مصر، وقدم الشيف شربيني طبق المكرونة على الطريقة الصينية باستخدام عدد من العناصر المُغذية كالبسلة، والجزر والكرفس والكرنب الأبيض.



مكرونة بكبد الدجاج والخضار
طبق المكرونة بكبد الدجاج من الأطباق التي يشتهر بها عدد كبير من المحال بسبب طعمها المميز، بإضافة الخضار لها ستصبح من الأطباق الشهية.



مكرونة بالرنجة
إذا تبقى لديكي الرنجة عقب الاحتفال بشم النسيم فلا تقومي بالتخلص منها، حيث يمكن أن تستغليها في صنع طبق مكرونة بطعم مختلف.



مكرونة محمرة
أحد أنواع المكرونة التي تمتلك قاعدة كبيرة من العشاق، فالمكرونة المحمرة هي خيارهم الأول دائما، ويمكنك الآن إعداده بكل سهولة عبر استخدام مكونات بسيطة جدا وغير مُكلفة.



انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة