الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
تصوير الطعام
تصوير الطعام

مواقع التواصل الاجتماعي من الأشياء التي أصبحت تشكل أهمية كبيرة في حياتنا جميعا، فالحصول على أكبر قدر من التفاعل على الصور والفيديوهات التي ننشرها بات الهدف الأول لمعظمنا.



وفيما يتعلق بالأكل، يشكل موقع إنستجرام أهمية كبيرة لنا، فجميعنا نعرف أن وضع صورة للتشيز كيك وإلى جوارها فنجان القهوة الصباحية سيمنحنا تفاعلا كبيرا من متابعينا، أو وضع صورة لـ"وليمة كبيرة من الطعام" ستحصل على قدر كبير من علامات الإعجاب، لذلك أصبحنا نحرص على التقاط عدد من الصور للطعام قبل تناوله والاستمتاع بطعمه.



وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية فإن نشر صور وجباتنا على موقع إنستجرام المخصص للصور من الممكن أن يكون واحدا من أسباب زيادة الوزن.




وأضافت الصحيفة أننا سنسعى قبل التقاط الصور لوجبات الطعام التي نتناولها إلى إظهارها بشكل مميز، وأن تكون غنية بالألوان المختلفة الأمر الذي سيدفعنا إلى إضافة العديد من المكونات إلى الطبق الواحد لكي يبدو أكثر جاذبية، وبالتالي سنحصل على قدر كبير من الإعجاب، بالإضافة إلى عدد من الجرامات الزائدة.



وأشارت الصحيفة إلى أن الطبق العادي الذي سنتناوله خلال وجبة الإفطار على سبيل المثال من الممكن أن يصل إلى 320 سعرا حراريا، ولكنا عندما نقرر تصوير الطبق سنضيف له العديد من المكونات كشرائح الفاكهة وصوص الشوكولاتة والقشطة لنجد أن السعرات الحرارية الخاصة بالطبق قد وصلت إلى 716 سعرا حراريا.

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة