الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
مشروبات الأطفال
مشروبات الأطفال

كتبت- سارة العناني  
مشروبات الأطفال من مكملات الوجبات التي يمكن الاعتماد عليهم لتكملة تغذيتهم، لهذا يمكن استغلال هذه المشروبات لتحضيرها بشكل مغذي كوجبة ببعض الإضافات التي سنقدمها لكم بنصيحة من شيفات سفرة.


اللبن
- يجب الاعتماد على اللبن عند تحضير أي مشروب للأطفال حتى يمكن الاستفادة من فوائده الصحية حيث إنه أكثر السوائل المغذية، كما إنه يعد مهدئ للأعصاب مما يقلل من توتر الأطفال وزيادة حركاتهم التي قد تنتج عن المشروبات السكرية الأخرى.


اقرأ أيضاً: 5 مشروبات لمواجهة البرد وتقلبات الجو​



العسل
- التحلية بالعسل سواء الأسود أو عسل النحل أفضل من السكر الأبيض، لأن العسل مغذي طبيعي للجسم ويعوض أي نقص يحدث به من الفيتامينات، كما يحفظ معدلات السكر بالجسم دون أن يزيد من اضطرابات الحركة والنشاط الزائد للاطفال.


الإضافات
- كافة أنواع الفاكهة على رأسها البلح يجب الاعتماد عليها لإضافتها على مشروبات الأطفال مما يجعلها كوجبة متكاملة لهم بكافة العناصر الغذائية.


الحرارة
- لا تتوقف أهمية المشروب الطبيعي على درجة حرارته، كل ما نحتاجه من المشروبات الساخنة هي التدفئة في الشتاء لإعطاء الجسم الحرارة الكافية لهذا يمكننا أن نقدم اللبن دافئ أو ربما في درجة حرارة الغرفة للأطفال وبه أي إضافات وهذا لا يؤثر على فائدته نهائياً.


انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة