الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
خسارة الوزن
خسارة الوزن

خسارة الوزن المهمة التي تمثل للبعض مشكلة كبيرة، فبعض الأشخاص لا يستطيعون التماسك أمام الطعام والنتيجة كمية كبيرة من السعرات الحرارية التي تدخل إلى جسمنا.


والطريقة التي ننهي بها يومنا من العوامل المؤثرة على مدى نجاحنا في المهمة التي نسعى إليها، فيومك سيختلف تمامًا حال أنهيته بتناول كوب من الشاي أو تناول طبق من المكرونة والدجاج.


ونشر موقع "eatthis"، الأربعاء، قائمة بعدد من الأشياء التي يجب أن ننهي بها يومنا، في حال رغبنا في خسارة الوزن بشكل أكثر فاعلية.


كوب من الشاي



تناول كوب من الشاي الأحمر أو شاي العرقسوس في نهاية اليوم، سيساعد في عملية حرق الجسم للدهون، خاصة في منطقة البطن.


جبن الماعز



تناول وجبة من جبن الماعز في نهاية اليوم يجعلك تسقط في النوم سريعًا، ولن تستيقظ وأنت تشعر بالجوع، مما يقلل من كمية الطعام التي ستتناولها على مدار اليوم.


مضغ النعناع



أشارت إحدى الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يتناولون النعناع بشكل منتظم كل ساعتين، قلّت شهيتهم تجاه الطعام، ونجحوا بالتالي في خسارة جزء كبير من وزنهم، كما يمكنك أن تتناول النعناع مع كوب الشاي أيضا.


تفاح


تناول الكربوهيدرات قبل النوم يؤدي هو الآخر إلى تقليل الشهية في اليوم التالي، بالإضافة إلى امتلاء المعدة بالألياف التي توجد في التفاح.


لا تقترب من المطبخ



إذا كنت من الأشخاص الذين لا يستطيعون السيطرة على شهيتهم في الليل قم بتشتيت نفسك، والابتعاد قدر الإمكان عن المطبخ حتى لا تتناول الطعام.


الفلفل الأسود


واحدة من استراتيجيات خسارة الوزن الناجحة هي تناول الفلفل الأسود قبل الذهاب إلى السرير، فهو كفيل بجعل جسمك يستمر في عملية حرق الدهون خلال نومك.​

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة