الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
زيوت عطرية للشتاء
زيوت عطرية للشتاء

كتبت - مروة مجدي


يمكن أن تكون الزيوت العطرية مفيدة للجميع، لكننا كنساء، نحبها بشكل خاص.


هناك العديد من الطرق لاستخدام الزيوت العطرية، من التطبيقات الموضعية مثل صنع المستحضرات والأمصال، إلى استخدام الفواحات التي توزع العطر داخل الغرفة، إلى منتجات التنظيف لمنزلك، هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام الزيوت العطرية. وهذا يعني أيضًا أن هناك العديد من الطرق التي يمكن للمرأة أن تدمجها في حياتها أيضًا.


اقرأ أيضًا: طريقة موفرة لعمل فواحة للبيت


هناك العديد من أنواع الزيوت العطرية المقطرة من الأوراق والزهور وبذور النباتات. قمنا بتجميع قائمة بأفضل 4 زيوت عطرية يمكنك استخدامها في الشتاء.


هن | بعيدا عن المكونات الكيميائية.. وصفة طبيعية لتعطير الجسم لمدة أسبوع


زيت ياسمين
عطر الرومانسية والحب، يُعرف زيت الياسمن بـ"ملك الزيوت العطرية". تم استخدام زيت الياسمين لعدة قرون، للعناية بالبشرة من قبل أولئك الذين يعانون من جفاف الجلد أو الأكزيما، ولكن أيضًا لتقليل الألم المرتبط بالحمل أو الولادة. الآن يُعرف الزيت العطري بشكل أكثر شيوعًا بأنه محسن للمزاج ومخفض للقلق، بالإضافة إلى أنه بالأساس سيضفي على جلدك رائحة مميزة.


زيت اللافندر
على الصعيدين الجسدي والعقلي، يمكن للمرأة أن تلجأ إلى الزيوت العطرية للحصول على الراحة التي نتوق إليها. مجرد استنشاق زيت اللافندر من راحة يدك سيجعلك تشعري بإحساس مهدئ على الفور.


زيت خشب الصندل
واحد من أغلى الزيوت العطرية، وذلك لأن زيت خشب الصندل العطري الترابي والدافئ يتميز بخصائص مزيلة للقلق، ما يجعله رائعًا لتوسع استخداماته. بجانب ذلك، يدخل زيت الصندل في تركيب أفخم العطور الباريسية.

زيت النعناع
بالإضافة إلى وجود رائحة مبهجة للنعناع يربط الكثير من الناس بينها وبين الشتاء، ستجدين زيت النعناع من أنسب الزيوت العطرية للاستخدام في نهار يوم شتوي بارد.

ملاحظة:
قبل شراء أي من الزيوت العطرية، ابحثي عن زيت يحتوي على مركبات نباتية عطرية فقط، بدون إضافات أو زيوت صناعية.

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة