الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
الدجاج المقلي
الدجاج المقلي

"الأكل مزاج"، مقولة يرددها العديد من الأشخاص، كما أن الطعام يعتمد على تفضيلاتنا الشخصية للطريقة التي سنتناول بها وجباتنا.


والبعض قد لا يمتلك "ميكروويف"، بينما يكون البعض الآخر كسولا لدرجة عدم رغبته في تسخين الطعام، وكلهم في الأغلب يتفقون على شيء واحد، وهو محبة تناول الطعام باردًا.


وبعض الأطعمة بالفعل قد يكون طعمها أفضل بكثر عندما نتناولها عقب وضعها لفترة في الثلاجة، وهي الأطعمة التي تحدث عنها عنها موقع "today"، خلال التقرير التالي:


الدجاج المقلي



ترك الدجاج المقلي لفترة داخل الثلاجة قبل تناوله يجعل طعمه أقوى، بالإضافة إلى أنه يقلل من نسبة الدهون التي اكتسبها خلال عملية القلي.


اللازانيا


تناول اللازانيا باردة واحدة من التجارب الممتعة التي يجب عليكم خوضها؛ فوضعها في الثلاجة يجعل الصوص أكثر تماسكًا، ويسمح للجبنة الموتزاريلا أن تصبح ذات قوام جيد.


الكيك الطبقات




وضع الكيك الطبقات داخل الثلاجة يجعل طبقاته ذات طعم مقرمش، بالإضافة إلى تقليل نسبة السكريات بها.


البيتزا


العديد من الأشخاص يفضلون وضع البيتزا في الثلاجة قبل تناولها، وإذا سألتهم عن السبب سيقولون بلا تردد إن هذا يجعل طعمها أفضل بكثير.


الدونتس



تناول الدونتس الساخنة من الأشياء الممتعة بالطبع، ولكن عليك أن تدخر قطعة على الأقل لتضعها لفترة في الثلاجة، والتي ستسمح للسكر بالذوبان، بينما سيبقى طعم الدونتس "طري".


القهوة



وضع القهوة في الثلاجة يجعلها أقل حموضة، وبالتالي تكون خفيفة على المعدة، ولا تسبب أي مشاكل بالهضم.


الاستيك



قد تبدو تجربة غريبة نوعًا ما، إلا أن تناول الاستيك البارد بعد وضع قليل من الملح عليه سيكون شيئا مميزا للغاية.

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة