الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
السمك
السمك


السمك من الأطباق الحاضرة على مائدة أي منزل بشكل شبه دائم، فبعض العائلات تخصص يوما ما في الأسبوع من أجل تناول الأسماك باختلاف أنواعها، أما المهووسين بالسمك فلن يملوا من تناوله يوميا.



وعند التعامل مع الأسماك بشكل عام نرتكب عددا من الأخطاء التي تؤثر على مدى نضج الطبق الذي نعده، أو حتى اختلاف طعمه عن الطعم المعتادين أن نتناوله في المطاعم.



ونشر موقع thisisinsider قائمة بعدد من الأخطاء البسيطة التي يقع فيها الجميع عندما يطهون السمك.



عدم تبريد السمك
وضع قطعة من الفيليه على المقلاة بمجرد إخراجها من الثلاجة قد يكون واحدا من أكثر الأخطاء تجاه الأسماك، وسيجعلك تحصل على قطعة سمك غير مكتملة الطهي.



عدم تسخين المقلاة
بشكل عام استخدام مقلاة باردة في صنع السمك سيجعلك تواجه تجربة سيئة للغاية حيث ستبدأ سطح السمك الخارجي في الاحتراق دون أن ينضج تماما.


طهو السمك لفترة طويلة
طهو السمك لفترات طويلة يجعله يفقد كافة العصارة التي توجد بداخله، وبالتالي سنحصل على قطعة سمك جافة وغير صالحة للتناول من الأساس.



عدم فحص السمك
العديد من الأشخاص يكتفون بالنظر إلى الأسماك فقط ولا يفحصوها يدويا قبل شرائها وبالتالي قد يشترون أنواعا غير طازجة، لذلك يجب أن يفصحوا السمك قبل شرائه.




الإفراط في الملح
البعض قد يعتقد أن وضع كميات كبيرة من أجل تتبيل الأسماك سيجعلها شهية إلا أنهم إذا أفرطوا في الملح لن يستطيعوا تناول الطبق الذي أعدوه.

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة