الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
توستر من سميج ودولش آند جبانا بسعر 600 دولار
توستر من سميج ودولش آند جبانا بسعر 600 دولار

كتبت: ندى محسن


اعتدنا مشاهدة عروض الأزياء العالمية، حيث فساتين السهرة وملابس المناسبات الخاصة، لنعرف جديد ألوان وقصات العام، ولكن قريبًا قد نشاهد هذه العروض لمعرفة موضة ألوان أجهزة المطبخ وتصميماتها.



يأتي ذلك بعد أن شارك بيت الأزياء الشهير "دولش آند جبانا" في تصميم خط أجهزة المطبخ الجديد لإحدى الشركات الإيطالية.


فبعد أجيال من الأجهزة المنزلية البيضاء السادة، حظت شركة "Smeg"الإيطالية الفاخرة للأجهزة، بفرصة العمر، لتصبح أول شركة أجهزة كهربائية ترتدي من "دولش آند جبانا".



الألوان الأحمر والأصفر والأزرق هي موضة هذا العام، في المجموعة الجديدة التي انتظرها كل مهتم بالموضة والطبخ معًا لأكثر من ثلاثة أشهر، وأخيرًا أصبحت متاحة للحجز هذا الأسبوع.



ووفقًا لما نشرته "ديلي ميل"، تتخطى أسعار الأجهزة الفاخرة التي ترتدي كعارضات الأزياء حاجز الـ 600 دولار للجهاز الواحد، مثل الغلاية الكهربائية والتوستر وعصارة البرتقال فقط، أما باقي القائمة التي تضم الخافق الكهربائي وماكينة القهوة، تصل الأسعار فيها إلى 17 ضعف السعر العادي للأجهزة البيضاء من نفس الماركة، والتي تصنف كشركة فاخرة في إيطاليا.



هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها الشركتان، فالعام الماضي شهد إنتاج 100 ثلاجة مميزة التصميم، بيعت الواحدة منها بحوالي 35 ألف دولار، وهو ما يعادل 17 ضعف سعر الثلاجات العادية، التي كانت تكلفتها 2000 دولار فقط.



هذه الأرقام الضخمة، قد تجعل حلم امتلاك أجهزة كهربائية أنيقة وملونة بعيدًا، ولكن الباب أصبح مفتوحًا لتشجيع المزيد من شركات الأجهزة الكهربائية على الاهتمام بالشكل الخارجي لأجهزتها.

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة