الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة

الاخبار الاكثر قراءة

تنظيف البيت
لو أول مرة تساعد في شغل البيت.. نصائح سفرة للرجال في أعمال المنزل

كتبت-مروة فكريأسابيع طوال من العزل المنزلي للحماية والوقاية من فيروس كورونا، كافية لإجبار الرجال على خوض مغامرات واتخاذ قرارات لا تخطر على البال، منها...المزيد ...

بدائل مواد غذائية
عشان تخليك في البيت.. بدائل كل حاجة ممكن تخلص من مطبخك

نفاذ المواد الغذائية في هذه الأيام يتم بمعدل أسرع من الطبيعي، بسبب تجمع أفراد الأسرة للحجر الصحي والعزل المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، وهو أمر قد يح...المزيد ...

صوصات المطاعم
5 تكات لتحضير وحفظ الصوصات

كتبت- سارة العناني عشاق الصوصات لا يمكنهم تناول أي وجبة إلا مع الصوص الخاص بها، لهذا يجب توافرها دائماً، وقد يكون من الصعب توفر الصوصات المختلفة مع كل...المزيد ...

رجال في المطبخ
10 نصائح من «سفرة» للرجال قبل التفكير في دخول المطبخ

كتبت-مروة فكريمن المؤكد أن المطبخ ليس المكان المفضل للرجل، خصوصا مع وجودهم في البيت لمدة طويلة خلال هذه الفترة، بسبب ما فُرض على أغلب دول العالم من عز...المزيد ...

كيف تتطلب ديلفري بأمان
نصائح لطلب "دليفري" بطريقة آمنة في زمن الكورونا

يضطر البعض لطلب الطعام من المنزل في هذه الأيام لما جاء من قرارات غلق المطاعم ونصائح البقاء في المنزل للتحكم في انتشار الوباء، ولكن طلب الطعام من المنز...المزيد ...

وصفات حلو وحادق دايت
30 وصفة دايت لمحاربة زيادة الوزن في الحظر

ليالي وأيام الحظر في البيوت المصرية تفوح منها رائحة الكيكات والحلويات والأطباق الشهية، وكما يقول المثل العربي "تروح السكرة وتأتي الفكرة" وبعد ذهاب حلا...المزيد ...

وصفات سريعة للأكل الصعب
الوصفة السريعة لـ10 أكلات يحتاجها كل بيت​

كتبت- سارة العناني قضاء الكثير من الوقت في تحضير الطعام يومياً يرهقنا، لهذا سيوفر عليكم موقع سفرة ذلك بطرح وصفات سريعة لتحضير أشهر الأكلات التى لا غن...المزيد ...

غسيل المواعين
طرق تنظيف المواعين الصعبة من «سفرة»

كتبت- سارة العناني  غسيل المواعين من المهام الشاقة على كل ربة منزل وخاصة إذا كانت هذه الأواني تحتفظ برائحة الطعام النفاذة وملمسها وخاصة تلك التى تحضر...المزيد ...

عيش بلدي
أخطاء تتلف العيش البيتي تجنبوها

كتبت- سارة العناني تحضير الخبز في المنزل على الرغم من سهولة مكوناته وتحضيره إلا إنه يحتاج لبعض الخطوات الضرورية حتى لا يتحول إلى رقاق طري ويحضر مثل ال...المزيد ...

فشار الكراميل
تكات تحضير «الفشار المكرمل» مثل الجاهز

كتبت- سارة العناني الفشار المكرمل الخيار الأول لعشاق التسالي، وخلال محاولة تحضيره في المنزل قد تفشل المحاولة ويتحول لقطعة سكر متحجرة، لهذا سنقدم لكم ...المزيد ...

حلويات الحظر
لأوقات الحظر.. ـ4 وصفات حلويات سريعة من «سفرة»

كتبت- سارة العناني نقضي الكثير من الوقت في المنزل مع تزايد فترات العزل الصحي وحظر التجوال وهنا نحتاج لتحضير الحلويات المسلية السريعة، لهذا سنقدم لكم أ...المزيد ...

بسكويت الـ10 دقائق
لأولادك في أيام العزل.. حضري بسكويت الـ10 دقائق

كتبت- سارة العناني انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي وصفة بسكويت سريع التحضير لا يحتاج الكثير من الخطوات أو الوقت في التحضير، وفيما يلي سنتعرف...المزيد ...

التسوق الصحي
إرشادات التسوق الآمن لتجنب «كورونا»

كتبت- سارة العناني أشارت وزارة الصحة المصرية إلى عدة إرشادات ضرورية يجب الالتزام بها حتى تتم عملية التسوق وشراء الاحتياجات دون أي ضرر لتجنب الإصابة أو...المزيد ...

طريقة تحضير السينامون
4 أخطاء تفسد السينامون تجنبيها

كتبت- سارة العناني السينامون حلويات لا يستغني عنها عشاق القرفة، وعلى الرغم من سهولة تحضيره إلا إن هناك الكثير من الخطوات التي يجب الحذر منها حتى لا يت...المزيد ...

تنظيف الخضروات وتعقيمها
العيش والخضار.. أفضل الطرق لتعقيم الأكل

كتبت- سارة العناني نضطر يومياً لشراء الكثير من الأطعمة الضرورية كالخضروات والفاكهة والخبز البلدي، ومع انتشار فيروس كورونا ازداد القلق مع عدم معرفة أفض...المزيد ...

1الأخير
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة