تعرفي على شخصيتك من برجك الفلكي

أكد استشاري العلاقات والتنمية البشرية "علاء منصور" أنه دائمًا ما توجد حلقة مفرغة بين الأشخاص مما يؤدي إلى حدوث مشاكل بينهم، وقال أن الأبراج بنسبة 80% تؤثر على العلاقات بين الأشخاص، فمثلًا مواليد البرج الواحد يكونون متفقين في أشياء كثيرة جدًا. وقد كشف لنا في برنامج "هي وبس" المذاع على قناة سي بي سي سفرة عن خصائص كل برج، فتعرفي معنا عليها وأخبرينا ببرجك...


 


الأبراج النارية


برج الأسد: أصحاب برج الأسد يمتلكون شخصية قوية، وحنونة، وقيادية، وعادًة ما يحبون لفت الانتباه وكثيرًا ما يدققون في التفاصيل. وبجانب ذلك، لديهم رومانسية من نوع خاص.


برج الحمل: شخصية جريئة، ومندفعة، ومتهور أكثر من أصحاب برج الأسد.


برج القوس: أصحاب برج القوس يمتلكون شخصية هادئة، ومبتسمة، كما يحبون الدعابة والمرح، ولديهم لا مبالاه غير طبيعية.


 


الأبراج الهوائية


برج الميزان: دومًا ما يواجه أصحاب برج الميزان حيرة بين العقل والقلب، فيلجأون إلى موازنة الأمور لاتخاذ القرار السليم، كما أنهم رومانسيين ويتقنون فن التحدث من الآخرين.


برج الجوزاء: يمتلكون حس الدعابة ويستمعون جيدًا للآخرين، وعاشقين للسهر وتناول الطعام.


برج الدلو: أصحابه يمتلكون شخصية الطفل، فيغضبون ويتصالحون مثل الأطفال، وهذا نابع من أنهم أشخاص حساسين جدًا. بجانب ذلك يحبون الآخرين ويتركون بصمات رائعة في حياتهم.


 


الأبراج المائية


برج الحوت: برج طيب وحساس جدًا، ولكنه عاشق للتحديات فدومًا ما ينجذب إلى الأشياء المتعبة. لديهم القدرة على نسيان الماضي السيء.


برج السرطان: شخصية رومانسية جدًا، ولكنه عادًة ما يصطدم بالواقع فينكمش ويحزن.


برج العقرب: برج غامض وصامت، لا يظهرون مشاعرهم سواء كانت حب أو كره للآخرين. وأصحاب برج العقرب من أكثر الأشخاص الذي يتمسكون بمن يحبون حتى النهاية.


 


الأبراج الترابية


برج الجدي: شخصية ثابتة، وطموحة، وعنيدة، وقوية جدًا. من أبرر مشاهير هذا البرج (سمير صبري، ليلى علوي، أنور السادات، نيلي).


برج الثور: أصحاب برج الثور يمتلكون شخصية رومانسية وطيبة للغاية، ولكن ليدهم حب امتلاك ومن السهل استثارة غضبهم.


برج العذراء: يجيد فهم الآخرين ويحسن التعامل معهم. كما أن أصحاب هذا البرج يمتلكون شخصية ذكية وتحب نقد كل شيء.