نصائح مروة حسن لتنسيق الأزياء مع الحجاب

نصائح مروة حسن لتنسيق الأزياء مع الحجاب

مدونة موضة ومصممة أزياء تحترف تنسيق الملابس مع الحجاب، فتبدو في كل صورة بمظهر أنثوي أنيق ومحتشم للغاية. هى "مروة حسن" التي كشفت لبرنامج "هي وبس" المذاع على قناة سي بي سي سفرة عن طرق تنسيق الحجاب وأفضل الخامات التي يمكن أن ترتديها المرأة في فصل الصيف، فتابعينا...


 


كيف تنسق المرأة المحجبة الأزياء؟


تحتاج المرأة المحجبة إلى درجة من الجرأة تجعلها تتشجع لارتداء جميع الألوان التي تحبها دون خوف، مع تنسيقها بطريقة ذكية. فمثلًا من الممكن أن ترتدي جيبة حمراء مع بلوزة سوداء وحجاب أسود أو كافيه.


 


ما هى ألوان الأزياء التي تفضلها مروة حسن؟


يعتبر الأزرق الزاهي والنبيتي والأخضر الداكن والكافيه من الألوان التي أحب ارتدائها جدًا، ولكني أصمم فساتين وجيبات وبلوزات بدرجات لونية أخرى متنوعة، كما أنتج قطع أزياء تحمل تصميم الأزهار الفاتنة.


 


متى قررتي أن تكوني مدونة موضة؟


عندما أصبحت ارتدي فساتين وجيبات فقط، أعجب أصدقائي كثيرًا بتصميماتي وأسلوب تنسيقي للملابس، فشجعوني كثيرًا حتى قررت أن أنشيء موقع بإسمي يحمل إطلالاتي وتصميماتي.


 


ما هى نصيحتك للمرأة المحجبة في فصل الصيف؟


أنصح المرأة المحجبة أن ترتدي ملابس قطنية 100% في فصل الصيف لكي تتشرب العرق وتشعرها بالإنتعاش وخاصًة في البلوزات، كما يمكنها ارتداء قماش الكريب أيضًا. وعند الذهاب إلى الشاطيء، فمن المفضل أن ترتدي الفساتين الشيفون ذات الدرجات اللونية الفاتحة.


 


ما هى الطريقة الصحيحة لتنسيق الحجاب المطبوع؟


أفضل طريقة لتنسيق الحجاب المطبوع، هى أن ترتدي الفتاة معه بلوزة وكارديجان بلون موحد من الدرجات الموجودة بالحجاب.