في مجتمعنا المعاصر أصبحت المرأة المصرية أقرب إلى الsuper woman التي لا يقتصر دورها على الاهتمام بالمنزل والأولاد، بل دخلت ميادين العمل واعتلت أعلى المناصب، دون أن تهمل  جمالها وصحتها، إضافة إلى مهامها كأم و زوجة وربة منزل. ولأن الانترنت ومواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياتنا فإن "هي وبس" يقدم للمرأة المصرية معلوماتٍ وفقراتٍ وأفكاراً سريعة تأتيها وكأنها جزء من هاتفها المحمول لتفيدها في حياتها اليومية وتنميتها الذاتية.

فقرات البرنامج:

هتلبسي إيه انهارده : تبدأ رضوى البرنامج بنصائح في الموضة لترشح لكل سيدة 5 outfits . في بعض الحلقات تستضيف Fashionistas أو مصممي أزياء، أو تذهب في تقارير خارج الاستوديو لتصور Runways و Fashion shows .

أكلتك النهارده : غالبا تكون هذه الفقرة عن الأكل الصحي باستضافة خبيرة تغذية، وفي بعض الأحيان تقوم الفقرة على أفكار جديدة متعلقة بطرق مبتكرة لطبخ الأكلات التي لا يحبها زوجك .

 أنتي أجمل : تختص هذه الفقرة بكل أساليب الجمال سواء كانت طبيعية أو طبية, وأن تتحدث الفقرة عن طرق تصفيف الشعر أو عن المكياج و الاهتمام بالبشرة و الأظافر ...

 فنجان قهوة : هي فقرة مستوحاة من الصفحات الموجودة على فيسبوك وتناقش مشاكل العلاقات مع مختصين مع فنجان قهوة.

 تقدري : فقرة يغلب عليها الطابع الفكاهي وهدفها حث السيدات على القيام بأشياء غالباً ما يعتمدن على الرجال للقيام بها مثل تغير إطار السيارة أو تصليح سباكة أو تغيير الإضاءة.

 تمريني : فقرة رياضة تنهي الحلقة وتقوم على تقريب وتسهيل التمارين الرياضية التي تساعد على إنقاص الوزن وتحسين اللياقة البدنية.